جمعية البر الخيرية بوادي محرم والهدا تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من المستفيدات

احتفت جمعية البر الخيرية بوادي محرم والهدا بتخرج الدفعة الأولى من مستفيدات الجمعية بالتعاون مع الكلية التقنية بالطائف في ( دورة أساسيات الخياطة والتفصيل ) وذلك في صباح يوم الاثنين الموافق 6 / 2 / 1440 وذلك بمقر الجمعية.

اُفتتح الحفل بمسيرة الخريجات و ألقت مشرفة القسم النسوي كلمة للخريجات ، وهنئت المتفوقات والمتميزات وتقديم الشهادات والهدايا مليئة بالعواطف والشكر والإمتنان .

وتلا بعد ذلك كلمة للخريجات ومدى الاستفادة من الدورة التي تؤهلهن فعلاً للعمل الحر و الوصول الى الاكتفاء الذاتي ، وتدريبهم على ممارسة المهنة بشكل احترافي كما لا تخلوا من متدربات من ذوي الإحتياجات الخاصة اللاتي ابدعن في مهنة الخياطة ولا منعتهن تلك الإعاقة عن تحقيق حلمهن ، ثم اتبع ذلك شكر من الخريجات إلى القائمين على هذه الدورة ورفعن القبعات معلنات فرحتهن وابتهاجهن ..

بعد ذلك العطاء والمعرفة ينتظر المجتمع من الخريجات نتائج ما تلقوه في الدورة التدريبية من تجارب ومهارات على أن الحياة الحقيقية لكل خريجة تبدأ من يوم تخرجها لأنها المرحلة الاولى الأهم من حياتها وهي مرحلة التطبيق والتطوير والمبادرة .

وفي الختام تتقدم جمعية البر الخيرية بوادي محرم والهدا بالشكر والعرفان إلى ( أوقاف سعد وعبد العزيز الموسى ) الراعي الرئيسي لدورة أساسيات الخياطة والتفصيل.